خبرة في استخدام Goji Cream

هذه القصة المشتركة مع الولايات المتحدة ، أنيت من شارتر. وقالت انها سوف نتحدث عن تجربة استخدام Goji Cream و تظهر النتيجة.

مرحبا! اسمي أنيت. أنا أعيش في فرنسا — بلد من النساء الجميلات. أردت أيضا قدر الإمكان أن تكون من بين أجمل النساء ، ولكن عمر جعلت لنفسها شعر. هذا ما دفعني إلى تجربة تجديد للبشرة Goji Cream. قصتي ليست فقط حول كيفية كنت ترغب في البقاء شابة وجميلة. هذه هي قصة عن كيف استعاد الثقة في نفسي وبدأ ينفر الرجال!

الآن لدي القليل من أكثر من خمسين ، على وجه الدقة — ثلاثة وخمسين. في الحياة حتى يحدث ذلك يجب أن لا تماما سلموا أنفسهم أول من الدراسة ومن ثم العمل. أنا الرهيب متسلق! أنا أعمل في المجال القانوني: المعالجة المستمرة ، تلف الأعصاب و التوتر نتيجة واضحة ، بالمعنى الحرفي للكلمة. وعلى الرغم من الشكل الأول دائما ضئيلة بسبب التوتر وجهي لم تمتثل. مرة كنت في سن: التجاعيد تحت العينين ، على الرقبة أيضا هذه "الحلقات من الزهرة". و عندما لاحظت ذلك ، أدركت على الفور لماذا تجنب الرجال أنظر متعب بشكل رهيب. بطبيعة الحال, بلدي احترام الذات سقطت مع سرعة سريعة — لم أعرف ماذا أفعل و كيف يشعر الشباب مرة أخرى و مرغوب فيه.

كيف بدأ كل شيء: مكافحة الشيخوخة

أن نكون صادقين, كانت فكرتي الأولى أن تتحول إلى البوتوكس أو الجراح. أنا جعلت ذلك ممكنا. لكنه مخيف جدا! و لا أحد يستطيع أن يضمن نجاح 100%. جلست و فكرت و فجأة وجهي "تعويم" أو سوف تبدو وكأنها سيليكون دمية. الأطباء كنت دائما خائفة ، لذلك فكرة الجراحية أو أي دولة أخرى التدخل التخلص منها بسرعة.

بعد أن بدأت شراء العديد من الكريمات المضادة للشيخوخة ، والمراهم ، المقويات وغيرها من الوسائل. ذهبت تدليك, التأمل و قررت على الوخز بالإبر. نأمل جميعا أن تقليل كمية من الإجهاد في الحياة و الرعاية المناسبة من الجلد سوف تساعدني على استعادة الشباب. في النهاية, لقد قضيت الكثير من المال ولا تحصل على أي نتيجة ملحوظة. بعد أربعة أشهر من هذه القصة كلها ، يدي بدأت تغرق. كنت على استعداد لقبول و قد بدأت بالفعل لعرض الكتيبات العيادات الجراحية.

تبدو أصغر سنا في بضعة أسابيع ؟ هل هو حقيقي ؟

التعبئة والتغليف غوجي كريم

للحصول على معلومات حول كريم مع غوجي التوت تعثر بالصدفة على إحدى الشبكات الاجتماعية. ما أدهشني أكثر هو أن قصة امرأة تحدثت عنه ، مشابهة جدا ل بلدي. صور "قبل" و "بعد" كانت امرأة فصيحة بليغة في الواقع أصغر سنا. لها خبرة في استخدام Goji Cream أنا جدا مستوحاة! أمرت المتوسطة. وبالإضافة إلى ذلك سعر Goji Cream من Hendel's Garden هو أقل بكثير من تكلفة العمليات و كل شيء آخر أن حاولت.

النتيجة التي تم الحصول عليها من Goji Cream

استخدام Goji Cream بدأ لي في أقرب وقت كما جاء طال انتظاره لا يتجزأ مع كريم. لقد فعلت كل شيء حسب تعليمات: تنظيف البشرة, أنا طبقت كريم وانتظر معجزة. في الصباح لاحظت أن البشرة قد تحسنت وخسر تقشير. بعد أسبوع المسام بلدي كانت غير مرئية تقريبا, و عدد قليل من البقع الحمراء اختفت أيضا. هذه تجربة استخدام Goji Cream كبيرة رفعت معنوياتي!

واصلت استخدام Goji Cream في الليل, لأنه خلال اليوم أنا دائما في عجلة من امرنا و كريم ليس لدي وقت. وبعد أسبوع لاحظت أن التجاعيد قد بدأت تتمدد. ولقد كان الكثير منهم: بين الحاجبين و في زوايا الشفاه و منطقة العين. أنهم بطريقة ما تصبح أقل عمقا وأقل وضوحا. بعض الزملاء في العمل بدأت أسأل ما إذا كان يمكن استخدام بعض الأزياء الآن مستحضرات التجميل.

ونتيجة لذلك ، عند أول جرة كريم على, رأيت نفسي في طريقة جديدة. نظرت منتعشة و راحة. التجاعيد كما لو كان هناك! حتى على الرقبة ، اختفائهم. وكان الرقبة يعطي العمر. كنت سعيدا جدا مع تجربتي باستخدام Goji Creamوالذهاب إلى تكرار. بالإضافة إلى أنني أحب الملمس وكيف يحمي من الشمس. أنا متأكد من أنه سيوفر لي ليس فقط من الشيخوخة ولكن أيضا من بقع العمر ، لأن أقضي الكثير من الوقت في الشارع.

خبرة في استخدام كريم غوجي قبل وبعد التطبيق

ثقة. وعلى الفور أراد لجلب النظام إلى خزانة الخاص بك ، الخروج للنزهة ، حتى تعود توقفت عن المقاومة! الآن لا تحتاج إلى اختيار مطعم مع الإضاءة الخافتة ، لذلك خافت لا يمكن أن نرى التجاعيد. كنت أكثر جرأة أصبحت واثقة من السهل على التواصل مع الجنس الآخر. كان ذلك بعد تجربة ناجحة في استخدام Goji Cream وجدت الشجاعة أن يجتمع رجل لطالما أحب. الآن نحن التعارف و التفكير في الزواج!

وعلى الرغم من أننا اختلطت كريم لكن هو استخدام Goji Cream ساعدني على أن تبدو أصغر سنا و استعادة الثقة. و امرأة واثقة من نفسها كل رجل يريد مقابلتك, صدقني! تكون جميلة في أي عمر — انها حقيقية! تجربتي مع Goji Cream دليل مباشر. و بالمناسبة, كما التجاعيد اختفت, لم يظهر. لا البوتوكس للحصول على هذه النتيجة لا تعطي. ثم تكوين الطبيعية و لا مخيف الإجراءات ليست ضرورية. بالتوفيق :)